جمال علام يرد على ميدو بتصريح ناري.. ويوضح سر اختيار حسام حسن وغضب إمام

الأحد 18/فبراير/2024 - 04:15 م
كتب: علي عبيد
جمال علام
جمال علام
علق جمال علام رئيس اتحاد الكرة علي أزمة حازم إمام عضو مجلس الإدارة واختياره رئيسا لاتحاد شمال إفريقيا موخرا.

قال جمال علام فى تصريحات اذاعية: انتخابات اتحاد شمال أفريقيا مدتها تصل إلى 4 سنوات ورئيس اتحاد شمال إفريقيا يحق له حضور الاجتماع التنفيذي للكاف.

تابع: في حال لم أستمر كرئيس لاتحاد الكرة سيتم عقد انتخابات جديدة لمنصب رئيس اتحاد شمال أفريقيا.

أضاف: في البداية كان هناك اتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي وكان هناك مرشحان للتعاقد معهم وكان الرد من أحدهم أنه مرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي حتى الأولمبياد وفي حالة قدومه سيكون بعد الأولمبياد.

استطرد: حسام حسن اسم كبير جداً واسمه مطروح دائماً وتم الاتفاق هذه المرة على أن يكون المدير الفني لمنتخب مصر ولا يوجد أحد معترض في المجلس على أن يكون حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر.

واصل: سنعطي له كل الإمكانيات التي نعطيها لأي مدير فني أجنبي وسنرى منتخب قوي بإذن الله وحسام حسن لم يطلب عدم تعيين مشرف على منتخب مصر.

وزاد: لم نتحدث حتى الآن حول استمرار حازم إمام كمشرف على المنتخب ولكن لا أعتقد أن هناك أي خلاف سيحدث في الأمر وحازم إمام قيمة كبيرة جداً في مجلس الإدارة.

أكمل: حدث تواصل بين حازم إمام وحسام حسن عبر الهاتف وظروف مرضه هي ما منعته من التواجد في اتحاد الكرة.

وعن تصريحات أحمد حسام ميدو قال: اختيارات اتحاد الكرة تكون على أسس وكابتن علاء نبيل لديه شهادات ودورات تدريبية تؤهله ليكون مدير فني لاتحاد الكرة.

وقال أيضا: محمد يوسف سيتواجد معنا في الإدارة الفنية للاتحاد خبراته تؤهله لذلك وسيكون مشرفا على منتخبات الناشئين وسيساعد المديرين الفنيين.

وعن محمد يوسف نجم الأهلي السابق قال : منتخبات الناشئين تم تعيينها بالكامل إلا مواليد 2009 ومحمد يوسف أكبر من تولي تدريبه لذلك سيشرف على جميع منتخبات الناشئين.

واختتم حديثه قائلا : تواصلنا مع محامي فيتوريا والشؤون القانونية بالاتحاد تدرس العقد الخاص به من أجل الشرط الجزائي وفيتوريا لم يبد أي تنازلات حول الشرط الجزائي وهو متفهم الضغوطات الجماهيرية التي جعلته يرحل عن تدريب منتخب مصر وفي خلال أسبوع سنقوم بإنهاء الأمر معه بشكل ودي.