كولر سر غياب كهربا عن لقاء الأهلي وميدياما

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 06:15 م
كتب: سليم محمود
كولر
كولر

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي سر أزمة غياب محمود ⁧‫عبدالمنعم كهربا‬⁩ لاعب ⁧‫القلعة الحمراء عن مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا على نظيره فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل فى اطار منافسات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

قالت المصادر أن كهربا طلب إعفائه من السفر لحضور حفل زفاف شقيقته وهو السبب المعلن أمام وسائل الاعلام.

‏أضاف: السبب الحقيقي وراء تمسك كهربا بالغياب عن لقاء ميدياما الغاني يعود الي حالة الغضب من جانب اللاعب اتجاه السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق لعدم مشاركته أساسيا في لقاء شباب بلوزداد الجزائري الأخير ووضعه كمهاجم ثاني.

أضاف: الأزمة اشتعلت بعدما علم كهربا أن الفرنسي انتوني موديست سيكون المهاجم الأساسي فى لقاء شباب بلوزداد الجزائري واستمراره فى الملعب حتي الدقيقة 85 من عمر المباراة دون تقديم اي مردود هجومي.

‏شدد على أن كهربا تمسك بالبقاء فى القاهرة وحضور حفل زفاف شقيقته اعتراضا على تجاهل كهربا وعدم الاستعانة به اساسيا فى لقاء شباب بلوزداد الجزائري.

وتعادل فريقا الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري سلبيا فى المباراة التي اقيمت بينهما فى اطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.