بسبب مرتضى.. الزمالك يكشف كواليس انتقال لاعبه إلى الأهلي

الخميس 22/فبراير/2024 - 08:10 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، مفاجأة بشأن رحيل إمام عاشور لاعب الزمالك إلى النادي الأهلي، إذ يرجع الأمر إلى الإدارة السابقة وذلك بعد التعامل بشكل سيء مع الملف.

وقال أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات متلفزة: "من وجهة نظري أن سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك بسبب التعامل السيئ مع ملف اللاعب".

وتابع: "ما لا يعلمه البعض أن عقد إمام عاشور كان مستمرًا مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف آخر، وليس بنهاية الموسم الذي رحل فيه عن القلعة البيضاء".

ورحل امام عاشور عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2022، وذلك بعد الانتقال إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، قبل أن يرحل عن النادي الدنماركي وينتقل إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي ميدياما الغاني يوم 23 فبراير الحالي في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.