استادات الوطنية تشارك في معرض Sports Expo 2024 بمشاركة أكبر مطورى الإستثمار الرياضى

الأحد 25/فبراير/2024 - 01:20 م
سيف الوزيري
سيف الوزيري

أعلنت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، والشركات التابعة لها City Club و Sky Dive و Presentation Live ، المشاركة في النسخة الثانية من معرض Sports Expo 2024 ، وسط أكبر صناع الرياضة ومطوري الاستثمار الرياضي لاسيما وأن هذا الحدث يوفر فرصة رائعة لكل شركة من الشركات التابعة لإستادات الوطنية لتقديم عروضها الفريدة والتفاعل مع جمهور متنوع من عشاق الرياضة.

ويتيح معرض Sports Expo 2024 ، لكل شركة الفرصة لتقديم نفسها طوال أيام إقامة المعرض في 7 و 8 و 9 مارس المقبل، وذلك من خلال تخصيص جناح لكل شركة لتبادل الخبرات والأفكار مع كبار مطوري الرياضة من رؤوساء الشركات المشاركة في المعرض.

ومن المقرر أن يعود معرض سبورتس إكسبو مصر في نسخته الثانية، واعدا برفع صناعة اللياقة البدنية في الشرق الأوسط إلى مستويات غير مسبوقة، ويعتبر هذا الحدث العالمي بمثابة حلقة وصل لنجوم الرياضة واللاعبين العالميين وصناع القرار والمستثمرين وكبار العارضين من الساحتين الإقليمية والدولية ، حيث يتقاربون لتشكيل مستقبل الثقافة الرياضية بشكل متبادل.

وشاركت شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضي في معرض Sports Expo 2023 الأول في مصر العام الماضى، وسط أكبر صناع الرياضة ومطوري الاستثمار الرياضي تحت رعاية سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

واستقطب جناح شركة سيتي كلوب نجوم الرياضة في مصر ، روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومحمد النني لاعب أرسنال الانجليزي وأحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف ألانيا سبور التركى .

وكان في استقبالهم في الجناح نجوم سيتي كلوب من مديرين الأكاديميات الرياضية باسل الغرباوي وعمر البرلسي، وهشام مصباح ومهند مجدي.

وتسعى شركة استادات الوطنية والشركات التابعة لها لتقديم أفضل الخدمات الرياضية والاجتماعية لكل مصري، لذا تتواجد الشركة وسط أفضل صناع الرياضة لعمل تعاقدات وشراكات على أعلى مستوى لصالح الرياضة المصرية والمواطن المصري.