مورينيو : الأهلي حصد بطولات أكثر من الزمالك وأبو تريكة أحسن لاعب بمصر

الجمعة 08/مارس/2024 - 07:01 م
كتب: علي عبيد
مورينيو
مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما السابق والعديد من الفرق الأوروبية أنه يشعر بقشعريرة من الأجواء المثيرة في ملعب الأول بارك بالسعودية بسبب التواجد الجماهيري الكبير والندية بين الفريقين الكبيرين .

وأكد جوزيه مورينيو خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، أن ملعب المباراة امتلئ عن آخره قبل ساعات من إنطلاق المباراة، فهي مباراة كبيرة للغاية ونهائي بين فريقين كبيرين ولهما تاريخ كبير، اعتقد الأهلي لديه بطولات أكثر من الزمالك، ولكن الفريقين يهمهما الفوز بالبطولة .

وعن الفرق بين بطولتي الدوري والكأس .. قال جوزيه مورينيو .. «يمكنك الفوز بالكأس دون أن تكون الأفضل ولكن الفوز في الكأس صفعة قوية لأي فريق، بينما الدوري مشوار طويل ويذهب دائما للأفضل .

وأشار مورينيو إلي أن الأهلي فريق كبير وصل لكأس العالم للأندية كثيرا وتنافس بشراسة مع أندية وأسماء كبيرة، وفي رأي محمد أبو تريكة أفضل لاعب في مصر، بعض أصدقائي يعرفون الزمالك جيدا ويعلمون مدي انتماء اللاعبين والجماهير للزمالك .

وعن مقولته الشهيرة النهائيات تكتب ولا تلعب قال مورينيو : عندما تلعب في النهائي عليك أن تلعب بأفضل مؤهلات وعليك أن تخفي مشاكلك ونقاط ضعفط وتظهر نقاط ضعف الخصم .