تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على الزمالك والتتويج بكأس مصر

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:41 م
كتب: علي عبيد
كولر
كولر
تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تتويج فريقه بلقب كأس مصر بعد فوزه على الزمالك في المباراة التي أقيمت على استاد "الأول بارك" في السعودية.

وصرح كولر لقناة أون تايم سبورتس قائلاً: "في الشوط الأول، لم نقدم أداءً جيدًا وتركنا مساحات كبيرة في الملعب، وكان هناك تراخٍ في الأداء، وربما كان هناك توترًا لدى اللاعبين بسبب أجواء المباراة".

وأضاف: "تحدثنا مع اللاعبين خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، وفي الشوط الثاني، تحسنت الخطوط وتقاربت، وشهدنا تحسنًا في المستوى، وتمكنا من تسجيل هدفين والفوز باللقب".

وتابع: "لم أشبع بعد بعدد الألقاب السبعة التي حققتها مع الأهلي، وسأواصل المنافسة لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق، وأنا سعيد بتجربتي التدريبية التي بدأتها من الموسم الماضي، وأتطلع للاستمرار في تحقيق النجاحات مع الأهلي".

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في استاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وتمت إدارتها من قبل الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو. سجل إمام عاشور ومحمود أفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 و90+5.

وتشكل الأهلي بتشكيلة تضمت كلاً من: مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات، كريم نيدفيد، ومحمود كهربا.

أما التشكيلة الأساسية للزمالك فكانت: محمد عواد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي، وأحمد مصطفى "زيزو".