27 دولة تشارك في البطولة الأفريقية للمصارعة بالإسكندرية

الأربعاء 13/مارس/2024 - 11:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلن مسئولو اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، تأكد مشاركة 27 دولة في منافسات البطولة الأفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 وحتى 19 مارس الجاري في برج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسات قوية من أجل حصد المراكز الأولى، حيث سيشارك 371 لاعب ولاعبة في جميع المراحل العمرية، يمثلون 27 دولة، بالإضافة إلى منتخب مصر.

ويشارك في البطولة منتخبات، الجزائر وأنجولا وبوروندي وبنين وكوت ديفوار والكاميرون والكونغو الديمقراطية وجزر القمر وكاب فيردي وجامبيا وغينيا بيساو وغينيا وغينيا الاستوائية وغانا وكينيا وليبريا ومدغشقر والمغرب وموريشبوس وناميبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا والسنغال والسودان وتونس وأوغندا وسيراليون، بالإضافة لمصر.

ومن جانبه قال إبراهيم مصطفى عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة ومدير البطولة، أن المنتخبات المشاركة بدأت في الوصول إلى الإسكندرية من أجل المشاركة في البطولة، وأن الجميع على أتم الاستعداد من أجل تنظيم بطولة تليق بسمعة الرياضة المصرية.

وأضاف إبراهيم عادل، أن المنتخب المصري جاهز للمشاركة في البطولة، وأن اللاعبين خاضوا استعدادات قوية خلال الفترة الأخيرة من أجل حصد المراكز الأولى في كافة المراحل العمرية.