بعد انطلاق المعسكر الأول.. كواليس الساعات الآخيرة في أزمة محمد صلاح وحسام حسن

الأربعاء 13/مارس/2024 - 03:38 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إنطلق ظهر اليوم معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير الكرة ، بأحد فنادق القاهرة بالتجمع ، في إطار الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر إقامتهما في شهر يونيو المقبل بالجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .

واختار حسام حسن 25 لاعبا للانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر، بينما تم استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول، وهو ما تسبب في حالة من الجدل الشديد.

نسلط الضوء على الساعات الآخيرة في ملف خلاف محمد صلاح وحسام حسن:

كان هناك تدخل من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمعروف بعلاقته القوية مع محمد صلاح وأيضاً مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن من أجل تقريب وجهات النظر والتأكيد على عدم وجود خلاف وأن الجميع يعمل من أجل مصلحة منتخب مصر.

-يعتبر محمد صلاح غير جاهز بنسبة 100% من الناحية الفنية والبدنية بدليل عدم مشاركته بصفة أساسية مع ليفربول في المواجهات الآخيرة بسبب تجدد الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو ما تفهمه حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

-كان هناك اتفاق بين جهاز المنتخب الوطني على البحث والتنقيب عن وجوه جديدة لخلافة معسكر منتخب مصر مثل مصطفى فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة حال تعديل طريقة اللعب، كما كان ضمن حسابات منتخب مصر رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو لولا إصابة الثنائي في الأيام القليلة الماضية، وهو ما جعل جهاز المنتخب يتقبل فكرة خوض المعسكر بدون محمد صلاح.