مصر تتصدر بطولة البريميرليج للكاراتيه بتركيا ب 5 ميداليات

الأحد 17/مارس/2024 - 08:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تصدر المنتخب المصري للكاراتيه جدول ميداليات بطولة البريميرليج التي اختتمت اليوم في أنطاليا بتركيا.

حيث حصد لاعبو مصر خمس ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزيتين.

تمكن لاعبونا من حصد ميداليتين ذهبيتين جاءتا من نصيب عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم، ويوسف بدوي في وزن 84 كجم، بينما جاءت الميدالية الفضية من نصيب طه طارق في وزن فوق 84 كجم، وحصدت أحلام حمدي في وزن 55 كجم وعبد الله هاشم في وزن 75 كجم الميداليتين البرونزيتين.

وأشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد بالأداء الرجولي والمتميز الذي ظهر عليه اللاعبون خلال تلك البطولة العالمية حيث أكد أن الإنجازات تتوالى داخل جدران الاتحاد المصري للكاراتيه.

وأضاف أن الانجازات المتتالية التي حققها لاعبونا في تلك البطولة العالمية لم تكن من فراغ وإنما وفقا لرؤية مدروسة وخطة ثابتة يسير عليها الاتحاد من أجل النهوض باللعبة وهو ما تحقق بالفعل منذ تولى المجلس الحالي للمسؤولية.

وأوضح الدهراوي أن لاعبونا خاضوا فعاليات بطولة البريميرليج بمعنويات مرتفعة بعد المستوى اللافت للنظر الذي قدمه نجوم المنتخب خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا.

ومن جانبه، قال سيد نصر عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة أنه سعيد للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون والروح القتالية التي ظهروا عليها إلى أن تكلل مجهودهم بالنجاح.
أضاف أن إنجازات الاتحاد المصري للكاراتيه لن تتوقف عند ذلك فحسب لكنها ستتواصل فيما هو قادم من بطولات.

يذكر أن البطولة شارك فيها 14 لاعبا ولاعبة هم عبد الله ممدوح، يوسف عماد، طه طارق، أحمد المصري، علي الصاوي، عبد الله هشام، حازم سعيد، ريم سلامة، أحلام حمدي، منة شعبان، حبيبة ماجد ، نورسين علي، ميار هشام، سلمى ياسر.