الغيابات تضرب منتخب تونس قبل بطولة كأس العاصمة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:29 م
كتب: علي عبيد
منتخب تونس
منتخب تونس
يستعد منتخب تونس للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة كأس العاصمة المصرية، التي ستقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الحالي. ستشارك في البطولة إلى جانب تونس منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

من المقرر أن يواجه المنتخب التونسي منتخب كرواتيا في المباراة الافتتاحية يوم السبت المقبل في استاد العاصمة الإدارية الجديدة. بينما ستلعب مصر مباراتها الأولى أمام نيوزيلندا. ومن المقرر أن يتنافس الفائزون في المباريات على اللقب، فيما ستكون هناك مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين.

تواجه تونس بعض الغيابات في قائمتها لهذه البطولة، سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى. يتضمن الغائبون علي معلول من الأهلي، ويوسف المساكني من العربي القطري، وإلياس سعد من سانت باولي الألماني بسبب عملية جراحية في الفم. كما يغيب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد المعار لإشبيلية الإسباني.

تم إعفاء ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش من المشاركة في البطولة الودية للتركيز على مباراة فريقهم الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد أسيك ميموزا من ساحل العاج.

هناك شكوك حول مشاركة إلياس السخيري لاعب وسط إينتراخت فرانكفورت الألماني في البطولة، حيث ستحدد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة مشاركته.