أخبار الزمالك.. أزمة ساسي تشتعل والأبيض يفاوض نجم بيراميدز ويحسم ضم الدبابة الأنجولية

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:17 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية البارزة داخل جدران نادي الزمالك.
واشتعلت أزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك فى ظل رفض اللاعب الحلول الودية.
وفي سياق مغاير يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لضم نجم بيراميدز كريم حافظ ومهاجم نادي الاتحاد السكندري الأنجولي كريستوفر مابولولو في ميركاتو الصيف.


الزمالك يحسم ضم موهبة بيراميدز

دخلت ادارة نادي الزمالك فى مفاوضات متقدمة لضم كريم حافظ نجم فريق بيراميدز فى الميركاتو الصيفي.
وأشاد البرتغالي جوزيه جوميز بقدرات كريم حافظ الفنية والبدنية وحاجته الي ضمن فى ميركاتو الصيف لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.
ويضع مسؤلي نادي الزمالك اللمسات النهائية من أجل الحصول على توقيع كريم حافظ وانهاء كافة الأمور الادارية والمالية مع نادي بيراميدز تمهيدا لانتقال اللاعب فى نهاية الموسم الجاري.

تطورات مثيرة فى أزمة ساسي والزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك تفاصيل جديدة حول أزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي المالية لدي القلعة البيضاء.
قال المصدر ذاته أن إدارة نادي الزمالك استلم منذ 14 يوما صيغة الحكم الصادر المبدئي من جانب غرفة فض المنازعات فى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح لاعب القلعة البيضاء السابق التونسي فرجاني ساسي المقدر بـ700 ألف دولار.
استطرد: نادي الزمالك قرر الاستئناف على الحكم خلال الأيام المقبلة خاصة أن المحكمة الرياضية الدولية منحت النادي 21 يوما للاستئناف على الحكم منذ تاريخ صدور القرار.
لفت إلي أنه حدث تواصل بين ادارة نادي الزمالك واللاعب التونسي فرجاني ساسي من أجل حل الازمة بشكل ودي.
أضاف : التونسي فرجاني ساسي رفض كافة محاولات ادارة نادي الزمالك من أجل انهاء أزمة انتقال مستحقاته المالية بشكل ودي.

الزمالك يفاوض الدبابة الأنجولية فى ميركاتو الصيف

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري على قائمة أهدافه فى ميركاتو الصيف.
ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري لسد العجز التهديفي فى مركز الهجوم.
ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للتخلص من ثنائي الهجوم التونسي سيف الجزيري والبنيني سامسون أكينولا والتعاقد مع عناصر من نوعية اللاعبين السوبر في مركز الهجوم.
ومن المقرر دخول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى مفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري فى قادم الأيام من أجل ضم المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولولو فى ميركاتو الصيف.