تدخل عاجل يربك حسابات الأهلي وكولر في دوري أبطال أفريقيا.. ما القصة؟

الأربعاء 20/مارس/2024 - 03:01 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) الجمعة 29 مارس الجارى على ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال تواصله مع الطاقم الطبي على بعض الأمور الفنية الهامة في خط الدفاع.

وهناك اتفاق بين مارسيل كولر مع طبيب الفريق على تأجيل مشاركة ياسر إبراهيم إلى مواجهة الإياب أمام سيمبا في القاهرة بدلا من دخوله في لقاء الذهاب خاصة انه عائد من إصابة بالتزامن مع صعوبة الملعب والأجواء في تنزانيا، ولتجنب تعرضه إلى مضاعفات طبية جديدة.

ويتجه مارسيل كولر نحو خطوة الاعتماد بشكل طبيعي على خدمات محمد عبد المنعم ورامي ربيعة في الخط الخلفي خلال لقاء الذهاب في تنزاينا يوم 29 مارس الجاري.

ولم يحسم الجهاز الفني موقف ياسر إبراهيم من التواجد على الدكة أو تأجيل سفره من خلال المواجهة القادمة لمنحه أكبر وقت من التعافي من الإصابة العضلية في الخلفية.