أخبار الزمالك.. المصري يصفع الأبيض وتفاصيل مخطط ضم نجم الأهلي وتأجيل جديد بالدوري

الخميس 21/مارس/2024 - 10:57 م
كتب: سليم محمود
نادي الزمالك
نادي الزمالك

جددت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضات ضم رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي فى الميركاتو الصيفي.

فيما تقرر تأجيل مباراة الزمالك أمام نظيره فريق بلدية المحلة فى الدوري الممتاز.

بينما تواجه صفقة انتقال كريم العراقي نجم النادي المصري البورسعيدي الي صفوف الزمالك شبح الفشل .

المصري يصفع الزمالك فى صفقة الموسم

يدرس كريم العراقي نجم النادي المصري بقوة البقاء مع الفريق البورسعيدي خاصة في ظل غموض موقف الزمالك من التعاقد معه.

وتترقب إدارة المصري القرار النهائي للاعبها كريم العراقي الظهير الأيمن بشأن تجديد عقده مع النادي لثلاث مواسم مقبلة من عدمه.

ورفع مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي المقابل المالي السنوي المعروض علي كامل أبو علي من أجل قطع الطريق على مفاوضات الزمالك لضم اللاعب.

يذكر أن نادي الزمالك حصل على توقيع كريم العراقي على بياض تمهيدا بانضمامه الي القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي.

تأجيل جديد للزمالك فى الدوري الممتاز

قررت ادارة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة فى الدوري الممتاز.
وتقرر تأجيل مواجهة الزمالك ونظيره بلدية المحلة التي كان مجددا اقامتها يوم 3 إبريل القادم فى إطار منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز لأجل غير مسمي.

جاء ذلك نظرا لارتباط الفارس الأبيض لخوض مباراتي مودرن فيوتشر فى ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

كانت أزمة حادة نشبت بين نادي الزمالك واتحاد الكرة بسبب مطالبة القلعة البيضاء بتطبيق مبدأ المساواة والعدالة مع النادي الأهلي.

جاء ذلك عقب تحفظ اتحاد الكرة على طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره فريق بلدية المحلة المقرر اقامتها يوم 3 أبريل القادم فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واشتكي نادي الزمالك من خوض 3 مباريات خلال اسبوع احداها أمام مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري والثانية يوم 3 إبريل القادم أمام بلدية المحلة فى الدوري الممتاز ويعود مجددا للقاء فيوتشر فى اياب كأس الكونفدرالية يوم 7 إبريل القادم.

وما عزز من غضب نادي الزمالك ومطالبته بالعدالة الكروية قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي وفيوتشر فى الدوري الممتاز على ان يخوض المارد الأحمر مباراتي الذهاب والإياب أمام سيمبا التنزاني فى دوري أبطال إفريقيا خلال يومي 29 مارس الجاري و7 إبريل القادم.

الزمالك يخطط لضم نجم الأهلي

عاد نادي الزمالك لتجديد الاتصالات مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، في الساعات الماضية.

وهناك إصرار شديد من جانب إدارة نادي الزمالك على خطوة ضم رمضان صبحي في انتقالات الصيف المقبلة.

واستغل نادي الزمالك عدم ارتياح رمضان صبحي في صفوف بيراميدز، من أجل الضغط عليه من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء وتقديم له عرض استثنائي لإقناعه بهذه الخطوة.

ويرى نادي الزمالك أن تواجد رمضان صبحي بالقميص الأبيض، سيكون نقطة تحول في مسيرته حيث سيجد دعم جماهير كبير، وهو ما سوف يساهم في عودته للأضواء من جديد