أخبار الزمالك.. مفاجأة زيزو وتجهيز بديل "الساحر" ومخطط خطف صخرة الأهلي

السبت 23/مارس/2024 - 11:19 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

يكثف نادي الزمالك من مجهوداته لتجهيز أحمد سيد زيزو نجم الفارس الأبيض تمهيدا للدفع به أمام مودرن فيوتشر فى كأس الكونفدرالية.

فيما يجهز البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بديل عبدالله السعيد فى كأس الكونفدرالية.

في سياق مغاير كشف نادي الزمالك حقيقة مفاوضات القلعة البيضاء مع نجم النادي الأهلي السابق فى ميركاتو الصيف .

تجهيز زيزو

قرر المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، عدم الإسراع

في عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، في المباريات الحالية، وخاصة في مواجهة فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، حرصًا على عدم تفاقم إصابته.

تعرض أحمد زيزو لإصابة في كاحل قدمه أثناء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر التي فاز بها الأهلي. وبسبب هذه الإصابة، غاب زيزو عن صفوف الفريق الأبيض.

يخضع أحمد سيد زيزو حاليًا للمرحلة الثانية من برنامج التأهيل الذي يشرف عليه علاء رجب، مخطط الأحمال في الفريق، بهدف تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ومع ذلك، قرر جوميز منحه وقتًا أطول للعودة بشكل قوي دون تفاقم الإصابة.

جوميز يجهز بديل عبدالله السعيد أمام فيوتشر

استقر البرتغالي جوميز مدرب ⁧‫الزمالك‬⁩ على تجهيز بديل عبدالله السعيد نجم القلعة البيضاء في لقاء مودرن فيوتشر في مواجهتي ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نظيره مودرن فيوتشر فى ربع نهائي كأس الكونفدرالية نهاية الشهر الجاري.

الزمالك سوف يفتقد عبدالله السعيد لعدم قيده في القائمة الإفريقية.

‏البرتغالي جوزيه جوميز استقر على أن يحل أحمد حمدي محل عبدالله السعيد في تلك المواجهة.

حقيقة مفاوضات صخرة الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة دخول الفارس الأبيض في مفاوضات قوية للتعاقد مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام نجم نادي سيراميكا كليوباترا في الصيف المقبل.

وأكد المصدر أنه لا صحة للأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول دخول إدارة النادي في مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام لضمه في الميركاتو المقبل.

وأشار المصدر أن أحد وكلاء اللاعبين قد قدم عرضًا لإدارة الكرة بالزمالك بشأن ضم أحمد رمضان بيكهام، ولكن الإدارة لم تحسم مصير الصفقة حتى الأن.