بعد كسفة نجم الأهلي.. أحمد حسام ميدو: رفضت توريط إمام عاشور في مقلب رامز والرد عليه لهذا السبب

الأحد 24/مارس/2024 - 11:17 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أحمد حسام (ميدو) ، مدرب الزمالك الأسبق ، إنه رفض إحراج إمام عاشور لاعب وسط الأهلي خلال ظهورهما في حلقة تلفزيونية بأحد برامج المقالب الشهيرة.


وأكد ميدو في تصريحات له أنه لم يرد الضغط على عاشور في هذا البرنامج كي لا يتسبب في أي إحراج أو أزمة بينه وبين جماهير الأهلي خاصة أن عاشور مثل شقيقه الأصغر أو نجله.

وأضاف: "تحدثت مع ممثلي إمام عاشور بعد عودته من ميتيلاند الدنماركي ومع اللاعب نفسه للعودة للزمالك ولكن الأمر كان يتعلق بتلبية مطالب الفريق الدنماركي للحصول على خدمات اللاعب، وهو ما لم يكن يملكه الزمالك وقتها، وإمام رفض الدخول في لعبة الاختيار بين فريق وآخر".


وأشار إلى أنه يتمنى الشفاء لإمام عاشور بعد إصابته في الكتف خلال مباراة نيوزيلندا الودية مع منتخب مصر، مؤكداً أنه من أفضل اللاعبين في مركزه.

وتحدث ميدو عن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم (كهربا) قائلاً:" لا يجب أن يتصور البعض أن كهربا استفاد برحيله عن الزمالك بتحقيق بطولات مع الأهلي حتى لو كان هذا صحيحاً.. كهربا أيضاً خسر الكثير بصدامه مع الأبيض".

وأضاف: "كهربا دفع غرامة طائلة للزمالك وواجه ضغوطاً كبيرة وتم إيقافه لفترة وكلها أمور عطلت مسيرته، والمشكلة في رأيي أن كهربا تعامل مع القلعة البيضاء في شخص رئيس النادي فقط وليس الجماهير التي دعمته كثيراً".

واعترف ميدو بتأثر مجلس الزمالك بسداد بعض الفواتير الانتخابية عن طريق وجود بعض الأشخاص في مناصب وأدوار لا يستحقونها وهو ما أثر في رأيه على الانتقالات الشتوية للفريق الأبيض.

وأكد أنه سيترشح لرئاسة الزمالك يوماً ما، موضحاً أنه لا يفكر على الإطلاق في رئاسة الاتحاد المصري.

وأشار إلى أن الأنسب في رأيه لرئاسة الاتحاد المصري محمود طاهر رئيس الأهلي السابق وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة السابقة للاتحاد المصري.

ويرى ميدو أن جماهيرية الزمالك داخل مصر تصل إلى ما يقرب من 60 مليون مشجع.