بحضور الشاذلي.. أمير موناكو يستضيف أعضاء الاتحاد الدولي للغوص في المتحف البحري

الأحد 24/مارس/2024 - 01:10 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استضاف أمير موناكو أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص في قاعة المتحف البحري بذكرى تأسيس الاتحاد الدولي للغوص 65 على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص CMAS 2024.

جاء ذلك بحضور انا ارزانوفا رئيس الاتحاد الدولى للغوص وأعضاء مجلس الإدارة ومن بينهم سامح الشاذلى رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ.

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص خلال الفترة من 21 حتى 23 مارس بإمارة موناكو وبحضور سامح الشاذلي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الهامة التي تخص رياضة الغوص في العالم أجمع كما تم اصدار العديد من القرارات الهامة يأتي على رأسها، منح مصر استضافة اجتماع الجمعية العمومية 2025.

حيث وافق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص CMAS على الملف القوي الذي تقدمت به مصر لاستضافة الاجتماع المقبل المقرر إقامته خلال شهر ابريل 2025 في مدينة شرم الشيخ.

ويعد الاجتماع القادم للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص والذي ستستضيفه مصر ذو أهمية كبرى حيث سيتم خلاله انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الدولى للغوص في دورته القادمة.

وقد صرح الشاذلي أنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ لاستضافة الاجتماع الدولي الهام تماشيًا مع سياسة الدولة المصرية في تنظيم الفعاليات العالمية في بقاع مصر المختلفة خاصة منطقة البحر الأحمر وجنوب سيناء التي تحظى بأعجاب الوفود الدولية.