أهم أخبار نشرة كأس العاصمة.. إنجاز تاريخي ينتظر حسام حسن ومدرب كرواتيا يعلن التحدي

الإثنين 25/مارس/2024 - 04:12 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعرض وان ثري أهم أخبار نشرة بطولة كأس العاصمة التي تستضيفها مصر وتختتم غدا بموقعة النهائي بين مصر وكرواتيا.

كما يلعب منتخبا تونس ونيوزيلندا على المركزين الثالث والرابع.

إنجاز تاريخي ينتظر حسام حسن
يتطلع أسطورة الكرة المصرية حسام حسن لتحقيق أول إنجاز في مسيرته التدريبية، عندما يقود منتخب مصر في مواجهة كرواتيا غدا الثلاثاء.

ويبحث حسام حسن عن لقبه الأول مع منتخب مصر، والأول في مسيرته التدريبية، رغم أنها بطولة ودية تندرج تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مدرب كرواتيا يعلن التحدي
أعلن زلانكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، جاهزية منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر، وقال عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الكرواتي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: سندخل مباراة منتخب مصر بالقوة الضاربة مرة أخرى كما فلعنا أمام منتخب تونس، حتى يحصل كل من هو هنا على فرصة، وعندما وصلنا بالفعل إلى النهائي نريد الفوز على منتخب مصر وتحقيق لقب الكأس.

واضاف: طالبت من اللاعبين عدم الاستهتار بتلك المواجهة، فالمنافس من أقوى المنتخبات في قارة أفريقيا، كما أن البطولة أصبحت ضمن أجندة فيفا، وستكون فارقة بكل تأكيد في التصنيف الدولي.

بديل إمام عاشور في المنتخب
يفاضل العميد حسام حسن بين الثنائي محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي لتواجد أحدهما في وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، بعد الإصابة في الكتف بمباراة نيوزيلندا .

سر الغاء مؤتمر مدرب تونس
تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب التونسي، الذي كان مقررا انعقاده اليوم الاثنين قبل مواجهة نيوزيلندا بمباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة عاصمة مصر، في العاشرة مساء غد الثلاثاء بستاد القاهرة الدولي، بعد اعتذار المدير الفني منتصر الوحيشي عن عدم الحضور.

وسيقام مؤتمر المنتخب الكرواتي استعدادا للمباراة النهائية في السادسة مساء اليوم، وكذلك مؤتمر المنتخب النيوزيلندي استعدادا لمواجهة تحديد صاحب المركز الثالث في الثامنة والنصف مساء اليوم، بفندق St. Regis Almasa بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تدريبات المنتخب الكرواتي ستكون مفتوحة للتغطية الإعلامية لمدة 15 دقيقة بدءًا من الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، وستكون تدريبات المنتخب التونسي مفتوحة للتغطية الإعلامية لمدة 15 دقيقة بدءًا من الساعة التاسعة مساء.