أخبار الزمالك.. رابطة الأندية تصدم الأبيض ومفاجأة فيوتشر ومخطط لخطف صفقة الأهلي

الأحد 31/مارس/2024 - 12:04 ص
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

دخل نادي الزمالك فى مفاوضات حادة لخطف صفقة النادي الأهلي فى الدوري الروسي خلال ميركاتو الصيف.

فيما تلقي نادي الزمالك صدمة من قبل رابطة الأندية المحترفة برئاسة احمد دياب بشأن المشاركة فى دوري ابطال افريقيا النسخة القادمة.
فى سياق مغاير يجهز نادي مودرن فيوتشر مفاجأة لمنافسه الزمالك فى كأس الكونفدرالية فى لقاء ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

الزمالك يواجه شبح الغياب عن دوري ابطال افريقيا النسخة المقبلة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز شبح الغياب عن دوري أبطال افريقيا النسخة المقبلة.
ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة.
جاء ذلك عقب إعلان رابطة الاندية المحترفة برئاسة احمد دياب اعتماد ترتيب الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز لارسال أسماء الأندية المشاركة فى بطولتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية فى النسخة المقبلة.

كان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أكد أنه سيتم الاعتماد على ترتيب الدور الأول في الدوري، في حال طلب الاتحاد الأفريقي أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وقال أحمد دياب في تصريحات صحفية : "سنعتمد ترتيب الدور الأول في الدوري المصري، في حال طلب الاتحاد الأفريقي أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، قبل نهاية الموسم وذلك وفقًا للائحة".وأضاف: "سنطلب استثناء من الاتحاد الأفريقي، بأن يمنحنا بعض الوقت لتحديد الأندية، وفي حال الرفض سنعتمد على اللائحة".
وأوضح: "ترتيب الدور الأول من الدوري المصري، سيتم اعتماده بعد لعب الأهلي كل مؤجلاته، وبعدها سنحدد الأندية المشاركة".وأتم: "فعلنا نفس الأمر في الموسم قبل الماضي، لكن سنحاول أن يمنحنا كاف بعض الوقت".ويشارك أول فريقين في الدوري المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك أصحاب المركز الثالث والرابع في الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

فيوتشر يجهز الموهبة لمواجهة الزمالك

يعكف الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر على تجهيز النجم المغربي عبد الكبير الوادي للمشاركة في لقاء الزمالك غدا في ربع نهائي الكونفيدرالية.
ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نظيره فريق مودرن فيوتشر مساء غد الأحد فى ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.
ويعتبر النجم المغربي عبد الكبير الوادي مع أحمد عاطف أهم الأوراق الهجومية في تشكيلة مودرن فيوتشر التي يعتمد عليها في الموسم الجاري .


مخطط خطف صفقة الأهلي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع احد الصفقات التي يحاول النادي الأهلي التعاقد معها نهاية الموسم الحالي.

و تواصل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية مع أحمد يحيي وكيل اللاعب اياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

ويأتي محاولات الزمالك بالتزامن مع رغبة الأهلي في ضم اللاعب وحسم المفاوضات معه.