المرشح رقم 1 للانتقال إلى الأهلي في الصيف.. مفاجأة من كولر والخطيب

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 05:42 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتفق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع الإدارة الحمراء على خطوة أهمية التعاقد مع نجم شمال أفريقيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواجد زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن العناصر المرشحة بقوة لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في انتقالات الصيف القادمة، وهناك مفاضلة بين ضمه من خلال الشرط الجزائي في عقده، أو فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع فريقه لحسم الصفقة بطريقة جيدة.

وجاء ترشيح اسم زين الدين بلعيد وذلك في ظل تليمحات السويسري مارسيل كولر، بشأن امكانية التفكير في التعاقد مع مدافع أجنبي في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب عدم اقتناعه بمستوى بعض العناصر المحلية في الدوري المصري.

وكان زين الدين بلعيد قد تم ترشيحه على القلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولكن لظروف اكتمال قائمة الأجانب لم يكمل النادي الأهلي المفاوضات.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي فى نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.