همشي يعني همشي .. تفاصيل مثيرة بشأن رحيل حسام البدري عن الزوراء العراقي " حجز الطائرة وخلع "

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:11 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عيّن نادي الزوراء العراقي مدافع الفريق السابق عصام حمد مدرباً لفريق كرة القدم، خامس ترتيب الدوري، خلفا للمصري حسام البدري الذي قدم استقالته لأسباب خاصة.

وذكر النادي على حسابه الرسمي ليل الثلاثاء "بناء على الاعتذار المقدم من المدرب حسام البدري اجتمعت الهيئة الإدارية للنادي وقررت قبول استقالة الكابتن البدري وكادره المساعد وتسمية عصام حمد مدربا لقيادة الفريق في الفترة المتبقية من استحقاقات الموسم الكروي".

وأعلن البدري في وقت سابق وعلى نحو مفاجئ استقالته بعد ثمانية اشهر امضاها مع الفريق صاحب الرقم القياسي بالحصول على لقب مسابقة الدوري (14 مرة).

وأفاد الناطق الإعلامي لنادي الزوراء، احد ابرز اندية العاصمة، عبد الرحمن رشيد "تفاجأت الادارة اليوم بتقديم مدرب الفريق حسام البدري استقالته لأسباب وصفها تتعلق بظروف خاصة لا يمكن ان يستمر بسببها، وأصر على ترك مهمته رغم محاولات إدارة النادي لإقناعه في تغيير موقفه".

وأضاف رشيد" تفاجأنا ايضا بقيامه بحجز تذكرة العودة الى القاهرة الثلاثاء، بل رفض ايضا طلب الإدارة لقيادة الفريق في مباراته المقبلة ضمن مسابقة الدوري الجمعة المقبل".

وحصل حمد المدرب القديم الجديد للزوراء والذي أمضى عدة تجارب مع اندية الطلبة والكرخ وامانة بغداد في موسم سابقة، مع فريقه الجديد على لقب كأس العراق لموسم 2016-2017، وينتظر ان يخوض اول اختبار رسمي في مهمته الجديدة امام الكهرباء في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة الجمعة المقبل.

وتاتي استقالة البدري وتسمية مدرب جديد للزوراء في ظل أجواء تشهد توترا في العلاقة بين انصار الفريق الذين يطالبون بتحسين مساره وعودته للمنافسة على اللقب، وإدارة النادي.