تركي أل الشيخ يكشف عن عرض الـ300 مليون جنيه.. وقصة أزمة تيفو الأهلي

الجمعة 05/أبريل/2024 - 01:05 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تفاصيل جديدة حول رفض نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي فى الدوري الممتاز. قال تركي ال الشيخ عبر تصريحات تليفزيونية:
نهائي كأس مصر نجح نجاح باهر فوائدة لم تكن مادية فقط وإنما تقارب بين الشعوب، والأخوة المصريين قدرتهم الشرائية عالية موجودين بكثرة في المملكة كمان طريقة تشجيعهم كانت مميزة ولذلك جاءت فكره استضافه مباريات الدوري المصري.

تابع: يوم نهائي كأس مصر منعنا دخول تيفو النادي الاهلي لانه كان في تجاوزات وتم السماح بدخول تيفو النادي الزمالك وبعدها الجماهير قدمت اعتذارها عما حدث وكان الموضوع بالكامل بعلم مجلس إدارة نادي الأهلي.

أضاف: قدمنا بعض الامتيازات للنادي الأهلي بخصوص طائره خاصه للتنقل وخلافه لانه عنده مباراة نصف نهائي افريقيا بعدها بأربعة أيام خارج الأرض وتواصلت مع هاني أبوريدة لمحاوله لعب الأهلي نصف نهائي أفريقيا في الرياض والتحدث مع فوزي لقجع لإقناع منافس الأهلي القادم ولكنه أخبرني أن الموضوع مستحيل.

استطرد: بعد التواصل مع هاني ابو ريده اكدلي أن موضوع اقامه مباراه الزمالك والأهلي في الدوري في السعوديه صعب لان الفيفا رفض أمر سابق كهذا في إسبانيا.

وقال أيضا: حصلنا على موافقه الزمالك والأهلي على الفكره وكنا اتفقنا على كافه التفاصيل الماديه وخلافه حتى الاستوديو التحليلي للمباراة ولكن كنا في انتظار قرار الفيفا والذي جعل الأمر لا يتم.

واصل: الميزانية للمباراتين كانت 235 مليون جنيه للفريقين + تنقلات + وطائرات " تدخلها في 80 مليون ، إجمالى أكثر من 300 مليون جنيه .

أكمل: بالتأكيد سيكون هناك تعاون مستقبلي في أي مباراة لكأس السوبر او الكأس أو لو اتفتح الدوري أو للمنتخب احنا نرحب بالأمر.

أتم: شغالين على السوبر المصري السعودي، وهيكون عبارة عن مباراتين واحدة في السعودية وواحدة في مصر.

واختتم حديثه قائلا: اخيرا أنا أريد القدوم لمصر فهل اللوحة الخاصه بي مازالت متواجده في نادي الزمالك؟ .. لو موجودة ارجو إزالتها .. ما حدث ازعجني وإذا ما تم لم يكن بعلم الإدارة لابد من عقاب الشخص اللى صرح .