بنكهة أفريقية.. الزمالك يصطدم الليلة بـ فيوتشر في الكونفيدرالية

الأحد 07/أبريل/2024 - 10:29 ص
كتب: علي عبيد
الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر
يحل فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر ضيفًا ثقيلًا على منافسه نادي الزمالك اليوم الأحد في إطار منافسات مرحلة الإياب بدور ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وتنطلق صافرة حكم لقاء الزمالك وفيوتشر الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد السلام قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

قبل مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حرص المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، على تحذير لاعبيه من التهاون والتسرع في الهجمات.

وطالبهم بالاستفادة من الفرص المتاحة وتسجيل هدف مبكر لتعقيد المنافس وإحباط محاولاته المبكرة. كما شدد جوميز على ضرورة تنفيذ التعليمات الفنية ونقل الكرة بسرعة وتمركز جيد داخل الملعب، واللعب بشكل إيجابي على مرمى المنافس.

من جانبه، قام مسئولو نادي مودرن فيوتشر بتوفير مكافآت خاصة للاعبي الفريق بهدف تحفيزهم قبل المباراة.


وعُقدت جلسة خاصة بين مجلس الإدارة والمدير الفني تامر مصطفى لمناقشة وجهات النظر وفهم أسباب الهزيمة في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكد مدرب مودرن فيوتشر أن الجهاز الفني يعمل على إيجاد حلول سريعة لمشكلة إهدار الفرص. ووعد مجلس الإدارة بأن المباراة المرتقبة ستشهد تصحيحًا للأخطاء المرتكبة.

وأشار إلى أن اللاعبين لا يزالون يحملون آمال التأهل، على الرغم من غياب مهاجم الفريق مروان محسن بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد رفعت صانع الألعاب بسبب وعكة صحية مؤخرًا.