ختام ناجح لـ “دورة الزهور” الرمضانية لكرة القدم بالتجمع الخامس وفوز فريق الزهور بمرحلة 13 سنة

الإثنين 08/أبريل/2024 - 09:53 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

في سهرة رمضانية ممتعة اختتمت فعاليات النسخة الثانية من ”دورة الزهور“ الرمضانية لمنافسات كرة القدم بحفل رائع ومبهج في ملعب كرة القدم بالتجمع الخامس.

وشهدت الدورة التي أقيمت على مدار شهر رمضان مشاركة 38 فريقاً يمثلون عشر أكاديميات مختلفة وهي: الزهور، جولز Goals، اوفر لاب Overlap، IFA ، PFA ، المقاصة Makaasa، سترايك Strike ، دريمز Dreams ، وي بلاي We Play ، تيانو Tiano وذلك تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الزهور إسلام عادل.


واستطاع فريق الزهور تحت 13 سنة B الفوز ببطولة المرحلة بعد مباراة قوية أمام فريق سترايك والتي فاز فيها لاعبو الزهور بنتيجة 1-0 ليتوج بكأس المرحلة.


وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

مرحلة 2015 : فوز فريق Dreams بعد التغلب في المباراة النهائية على فريق Overlap.
مرحلة 2014 : فوز فريق Strike بعد مباراة قوية أمام فريق PFA.
مرحلة 2013 A: توج بها فريق makassa بعد الفوز في النهائي على فريق We Play.
مرحلة 2013 B: حصل على المركز الأول فريق نادي الزهور بعد الفوز في النهائي على فريق Strike.
مرحلة 2012 : فوز فريق overlap بعد التفوق في النهائي على فريق Strike
مرحلة 2011 : فوز فريق PFA بعد التغلب في المباراة النهائية على فريق Strike.

وشهد ختام البطولة المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، والأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي، والمهندس أيمن بيرم عضو مجلس الإدارة، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى مديري النشاط الرياضي بفرعي التجمع الخامس ومدينة نصر (دكتور أحمد عبد الفتاح، كابتن أحمد الليثي، كابتن أحمد سعيد) بالإضافة إلى كابتن إسلام عادل الفني لكرة القدم بنادي الزهور.

وقامت إدارة النشاط الرياضي بنادي الزهور هذا العام وللموسم الثاني على التوالي بتنظيم دورة الزهور الرمضانية لجميع الألعاب الجماعية والفردية التي أقيمت على مدار شهر رمضان الكبير وذلك بالتنسيق مع منسقي الرياضة من أعضاء المجلس وهم: علي عادل ، أمين الصندوق، ومحمد مطيع سكرتير عام النادي، وياسر حفني.
وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته بفاعليات الدورة التي شهدت مشاركة واسعة من جميع لاعبي النادي الذين استمتعوا بالمنافسة في أجواء مليئة بالمرح والمتعة.
ووجه الدمرداش الشكر لإدارة النشاط الرياضي والمديرين الفنيين على المجهود الذي بذلوه من أجل نجاح هذه الدورة للعام الثاني على التوالي.

ومن جانبه توجه كابتن اسلام عادل بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش لدعمهم الكبير في تنظيم هذه الدورة التي تساهم في نشر اللعبة بشكل اكبر وتشجيع لاعبي الزهور.