تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:11 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اجراء تعديلات جذرية على تشكيل المارد الاحمر أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي.

ويحل عصر غد السبت فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .
واستقر كولر على ه الدفع ب 3 لاعبين ارتكاز بشكل صريح عندما يخوض الأهلي مباراته مع مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

وشهدت استعدادات الأهلي الأخيرة تركيز مارسيل كولر على بدء المباراة ب 3 محاور ارتكاز هم عمرو السولية وأحمد حسن كوكا وأكرم توفيق .

ويميل مارسيل كولر مدرب الأهلي للعب بمثلث وسط دفاعي للسيطرة على منطقة المناورات وغلق مساحة العمق وحرمان مازيمبي من بناء الهجمات على مرمى الأهلي .


ويحسم مارسيل كولر ملف مشاركة بيرسي تاو الجناح الأيمن العائد من الإصابة خلال الساعات المقبلة عبر التعرف على مستواه في التدريبات ومدى جاهزيته بنسبة 100 % للمباراة .

ويعول مارسيل كولر على خبرات بيرسي تاو في تقديم إضافة قوية بالنسبة إلى هجوم الأهلي وقيادة المرتدات السريعة أمام مازيمبي والمساهمة في حصد نتيجة إيجابية .