مفاجأة لـ نجم الأهلي.. حسام حسن يستقر على حراس منتخب مصر

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:17 ص
كتب: سليم محمود
حسام حسن
حسام حسن
استقر حسام حسن مدرب المنتخب على ضم 3 حراس مرمي خلال المعسكر المقبل فى يونيو، إذ قالت مصادر إن الجهاز الفني قرر استدعاء محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بعدما تلقي تأكيد من الجهاز الطبي أنه سيلحق بالمعسكر المقبل بعد العودة من الإصابة بخلع في الكتف بجانب مصطفي شوبير حارس القلعة الحمراء الذي يتألق بشدة في الوقت الحالي ومحمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك.

أوضحت المصادر أن حسام حسن يضع كل من المهدي سليمان حارس فريق الاتحاد السكندري ومحمد بسام حارس مرمي سيراميكا كبديلين للثلاثي حال إصابة أي أحد منهم قبل المعسكر الحاسم في تصفيات كأس العالم إذ هناك رغبة قوية في تحقيق الفوز أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو للوصول للنقطة 12، بعدما حصد الفراعنة مع روي فيتوريا في وقت سابق 6 نقاط أمام كل من جيبوتي وسيراليون.

واتفق اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مع الجهاز الفني يقيادة حسام حسن على توقف مسابقة الدوري بداية من 28 مايو المقبل بسبب معسكر يونيو ،استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المجموعة الأولي من تصفيات المونديال والتي يتصدرها الفراعنة وتضم أيضا منتخبى جيبوتى وسيراليون.

وفاز منتخب مصر الوطني في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتى فى الجولة الأولى بسداسية نظيفة، ثم الفوز أمام سيراليون فى الجولة الثانية بهدفين دون رد.