بسبب أزمة سيلا.. موعد جديد لمواجهة كهرباء الاسماعيلية والسويس

الأربعاء 01/مايو/2024 - 02:06 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حدد اتحاد الكرة موعد إقامة مباراة كهرباء الإسماعيلية والسويس وملعب اللقاء في اطار المنافسة على حجز مقعد التأهل من دوري المحترفين إلي الدوري الممتاز.

وتقرر يوم 5 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة السويس وكهرباء الاسماعيليه علي ملعب استاد بتروسبورت.

وأصدر خلال الساعات الماضية نادي كهرباء الاسماعيلية بيانا حول أزمة لاعبه سيلا بشأن ملابسات القضية التي انتشرت في الآونة الأخيرة وكادت أن تعرقل مشوار الفريق في الصعود إلي دوري المحترفين.
وجا البيان علي النحو التالي :

السادة الصحفيين والإعلاميين الرياضيين خالص التحية والتقدير لدوركم الهام والبارز فى البحث عن المعلومة الصحيحة وتحرى الدقة لما يمثله دوركم الهام من أهمية كبيرة فى تطوير منظومة كرة القدم المصرية والنهوض بها مع التأكيد على البحث عن الحقيقة الدامغة ..

نهيب سيادتكم توخى الحذر وتحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار متعلقة بشأن

لاعب الفريق الأول لكرة القدم (مامادو سيلا ) وما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة بخصوص موقف النادى من الصعود لدورى المحترفين ٢٠٢٥/٢٠٢٤..نتيجة زعم البعض وجود ثمة خطأ فى إجراءات انتقال اللاعب من نادى الزرقا لنادى كهرباء الإسماعيلية..

وانطلاقا من ذلك إذ نثمن دور الاتحاد المصرى لكرة القدم بفروعه ولجانه المختلفة فى تحقيق وتطبيق مبادئ الفيفا فيما يتعلق بالعدالة والنزاهة والحيادية ( fifa fair play)..

نؤكد على احترامنا الكامل لجميع الإعلاميين والأندية المنافسة مع التأكيد على أننا لسنا طرف فى أى خبر يتم تداوله عبر أيا من الوسائل الإعلامية المختلفة..

وإذ نؤكد على أننا ملتزمين بجميع اللوائح والقوانين المحلية والدولية التى تؤكد صحة وسلامة موقفنا..

..والله ولى التوفيق ..