ماذا ينتظر الزمالك ضد البنك الأهلي؟.. 3 ضربات قوية يخطط لها جوميز

الخميس 02/مايو/2024 - 04:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أيام من فرحة الفريق الأبيض الكبيرة بعد تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الانتصارات في مواجهاته القادمة والتقدم في جدول الدوري وذلك من أجل إنقاذ حلم الجماهير بالمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل سواء دوري ابطال أفريقيا أو الكونفيدرالية.

-استمرار الانتصارات

يأمل نادي الزمالك في مواصلة تحقيق الانتصارات المحلية وذلك بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراتين على الأهلي والاتحاد السكندري، كما يسعى نادي الزمالك لاستغلال الدفعة الكبيرة التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد تخطي مواجهة دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية لمواجهة نهضة بركان.

-التقدم في جدول الدوري

يبحث نادي الزمالك عن الحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الدوري، وهو الأمر الذي نقله خوسيه جوميز إلى اللاعبين في الساعات المقبلة، بشأن تمسكه بالمنافسة على البطولة المحلية، وأبدى رفضه لحدوث أي تهاون أو التفكير فقط في حصد الكونفيدرالية، كما يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على فرصته في المشاركة بالبطولات الأفريقية في الموسم المقبل من خلال محاولة التواجد ضمن المراكز الـ4 الأولى.

-تجهيز اللاعبين لمواجهة نهضة بركان

من المؤكد أن تساعد المواجهات المحلية القادمة التي تنتظر الفريق الأبيض قبل لعب مباراتي نهضة بركان في وصول الفريق إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وهو من المؤكد أن يكون في مصلحة الفريق للمنافسة بقوة على اللقب.