4 قنابل على وشك الانفجار داخل الزمالك.. جوميز في مرمى الاتهامات قبل مواجهة نهضة بركان

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:39 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي الأحد 19 من الشهر ذاته.

وجاءت هزيمة نادي الزمالك أمام سموحة لتجعل هناك العديد من المخاوف قبل مواجهة نهضة بركان وذلك على النحو التالي:

-جاءت خسارة الفريق الأبيض للقاء سموحة لتجعل الفارس الأبيض يواصل الابتعاد عن الدخول في المنافسة على اللقب المحلي في ظل التفريط بين الحين والآخر في النقاط، حيث يتواجد في المركز الـ12 بعد لعب 15 لقاء برصيد 24 نقطة.

-قد تتسبب الخسارة الآخيرة للفارس الأبيض أمام سموحة في ابتعاد الفريق عن لعب دوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية في النسخة المقبلة، وهو حدث يقلق الإدارة والجماهير في ظل الابتعاد عن المراكز الـ4 الأولى.

-ارتكب جوميز بعض الأخطاء سواء في التشكيل الأساسي حيث لم يأخذ أفضل القرارات حيث قرر عدم مشاركة المثلوثي وسامسون رغم وجود فترة زمنية قبل مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، كما لم يتعامل الفريق الأبيض بالجدية المطلوبة والحماس وكان هناك تهاون وعدم تقدير للمنافس وهو ما تسبب في الخسارة.


-عانى نادي الزمالك من بعض المشاكل الدفاعية في لقاء سموحة، كما ظهر الهجوم الأبيض عاجزاً عن تهديد مرمى الفريق الساحلي، وهي أمور بكل تأكيد ستكون تحت أنظار معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي لمحاولة استغلالها في نهائي الكونفيدرالية.