بمشاركة 16 فريقا .. بطولة “السوبر كب ” تنطلق غدا

الإثنين 13/مايو/2024 - 04:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



أجريت ظهر السبت الماضي، قرعة بطولة بطولة «سوبر كب» التي تنظمها الشركة القابضة للاتصالات للفرق أبطال الدوريات الرمضانية المختلفة من كل أنحاء ليبيا.


الفرق المشاركة بـ«سوبر كب» يشارك في البطولة 16 فريقا من مدن طرابلس وبنغازي والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية والجنوب وطبرق والبيضاء والمرج وغريان وأوباري ومصراتة.




والفرق المشاركة في هذه البطولة هي: بطل دوري الآثار وبطل دوري شهداء المرج وبطل دوري بنينا وبطل دوري أوباري وبطل دوري البيضاء وبطل دوري الأبيار وبطل دوري الهبارة وبطل دوري المرحوم طلال المسماري وبطل نجوم رمضان وبطل دوري بطولة الأصدقاء وبطل دوري النخبة وبطل دوري زاوية الدهماني وبطل دوري مليون و200 وبطل دوري الزنتان وبطل دوري زوارة وبطل دوري غريان.

ومن المقرر ان تنطلق مباريات البطولة يوم الثلاثاء المقبل بقاعة 17 فبراير في طرابلس، بمباريات ستجمع بطل دوري زاوية الدهماني بطرابلس مع بطل دوري البيضاء، وبطل دوري زورة مع دورى بطل بطولة الأصدقاء، وبطل دوري شهداء المرج مع بطل دوري الأبيار، وبطل دوري الهبارة بمصراتة مع بطل دوري غريان.



وفي المجموعة الثانية ستقام مباريات بين بطل دوري مليون و200 الزواية مع بطل دوري نجوم رمضان، وبطل دوري أوباري مع بطل دوري الآثار، وبطل دوري الهبارة بمصراتة مع بطل دوري طلال المسماري بطبرق.