دياز يزين قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:41 م
كتب: علي عبيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أفادت تقارير صحيفة مغربية اليوم الإثنين بأن المهاجم البارز إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، سيقود منتخب المغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس عام 2024.

ونشرت صحيفة "المنتخب" المغربية عنوانًا يقول: "إبراهيم دياز يقودنا في الأولمبياد"، وأشارت إلى أن دياز سيشارك في الألعاب الأولمبية في باريس بمشيئة الله تعالى، وأن ريال مدريد لن يعترض على حلم هذا اللاعب الشاب الطموح في تمثيل المنتخب المغربي في البطولة العالمية.

وأضافت الصحيفة المغربية أن إبراهيم دياز ناقش هذه الأمور مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي، وأبلغهما رغبته في الانضمام إلى المنتخب الأولمبي بعدما حُرِمَ من المشاركة في أولمبياد طوكيو، وأن وليد الركراكي وفوزي لقجع بدآ يتعاملان مبكرًا مع إدارة ريال مدريد لإتمام صفقة مهمة بخصوص كأس أمم إفريقيا 2025.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن المنتخب المغربي قد يكون المضيف لبطولة كأس أمم إفريقيا في شتاء عام 2025، حيث تتوقف البطولات الأوروبية للاحتفال بأعياد الميلاد، وبذلك لن يخسر ريال مدريد لاعبه الرئيسي لمدة شهر كامل كما هو معتاد مع اللاعبين الأفارقة.