الأهلي يوضح موقف هذا الثلاثي من النهائي الأفريقي

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:13 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن خضوع ثلاثي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لفحص طبي.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" "طبيب الأهلي يقرر خضوع ثلاثي الفريق مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر لفحص طبي قبل مران اليوم للاطمئنان على حالتهم استعداداً لمواجهة الترجي".

غادر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي القاهرة رفقة سمير عدلي المدير الإداري بالنادي إلى تونس، لترتيب استقبال بعثة المارد الأحمر التي ستلحق بيهم غدا، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي سفر الثنائي بيبو وعدلي، من أجل الاطمئنان على فندق الإقامة الذي سيقيم به اللاعبون وملاعب التدريب وكافة الترتيبات قبل سفر البعثة غداً.

وتتوجه بعثة الفريق غدا إلى تونس في الثامنة مساء برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على ملف الكرة، بعد خوض مرانا خفيفا على ملعب التتش بالجزيرة في تمام الرابعة عصرا.

ومن المقرر أن يتدرب المارد الأحمر استعدادا للترجي مرتين في تونس، حيث من المنتظر أن يخوض المران الأول يوم الخميس على ملعب الجامعة الأولمبية، على أن يكون المران الأخير يوم الجمعة على ملعب رادس الذي سيستضيف المباراة.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي المقبلة مساء السبت المقبل على ملعب رادس بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.