تصريحات مثيرة من حسام حسن بعد فوز منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

الجمعة 07/يونيو/2024 - 01:34 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه حذر لاعبيه من التهاون في الشوط الثاني أمام منتخب بوركينا فاسو، عقب انتصار الفراعنة الصعب والثمين، على ضيفه العنيد بوركينا فاسو، بنتيجة 2-1 على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات، كما كشف بدوره عن طبيعة إصابة إمام عاشور.

وقال «حسن» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «كٌنا بحاجة ملحة لهذا المكسب، خاصة في ظل صعوبة التصفيات».

وأضاف: «سهلنا المباراة على أنفسنا كثيرا في الشوط الأول، خاصة وأن اللاعبين نجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بحذافيرها، وبذلوا مجهودا كبيرا في الشوط الأول، وكنا قادرين على استغلال تراجع المنتخب البوركيني في هذا الشوط وتسجيل عدد أهداف أكثر».

وتابع: «لاعبو المنتخب البوركينابي تفاجأوا بما قدمنا من أداء في الشوط الأول رغم قوتهم، وكان علينا استغلال حالة الربكة التي أصابتهم، ومن ثم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف».

وأردف: «حذرت اللاعبين بين الشوطين من التهاون في الشوط الثاني، خاصة وتوقعت بظهور المنتخب البوركيني بشكل مختلف عما كانوا عليه في الشوط الأول، وبالفعل نجحوا في التفوق علينا مُعظم فترات الشوط الثاني».

وأوضح: «بالرغم من تفوق لاعبو المنتخب البوركينابي في الشوط الثاني، إلا أن تغييراتي صنعت الفارق لصالحنا ونجحنا في السيطرة من جديد على وسط الملعب بفضل تلك التغييرات».

وزاد: «أكثر ما أسعدني اليوم هو حالة الفرحة التي أصابت الجماهير المصرية بعد هذا الفوز، وتواجدهم بأعداد غفيرة في المدرجات لمؤزارة المنتخب، أسوة بما يحدث في المواجهات الحاسمة للأهلي والزمالك».

وأردف: «أهدى هذا الفوز للشعب المصري وأخواتنا في فلسطين».

وشدد حسام حسن، على قوة المنتخب البوركينابي واصفا إياه بالمُنافس الأول للمنتخب الوطني على صدارة المجموعة الأولى.

وأكمل: «إمام عاشور يعاني من إجهاد بالعضلة الضامة، لكن إصابته ليست بقوية»، مضيفا «عندما وجدت خللا في طريقة اللعب، قمت بتغيير الطريقة وفي النهاية نجحنا في استعادة تفوقنا».