وكيل محمد كوناتيه يكشف حقيقة توقيعه لـ الأهلي

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:58 م
كتب: علي عبيد
محمد كوناتيه
محمد كوناتيه
كشف ديميتري سيليوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، المهاجم البوركينابي لفريق أخمات جروزني الروسي والمنتخب الوطني، عن تلقي اللاعب العديد من العروض خلال هذه الفترة، حيث يقترب نهاية عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي، مما يتيح له الحرية في الانتقال إلى نادٍ جديد.

وقال سيليوك: "لقد تلقينا الكثير من الاتصالات، يبدو وكأن 50 شخصًا على الأقل يتصلون للتعاقد معه. نعتزم بدء دراسة هذه العروض في النصف الثاني من هذا الشهر". وأوضح الوكيل أن أهدافهم تتمحور حول تحقيق توازن بين الجانب الرياضي والجوانب المالية، مشيرًا إلى أن كوناتي يحتاج إلى نادٍ يقدم راتبًا جيدًا نظرًا لمسؤولياته تجاه عائلته الكبيرة.

وأشار سيليوك إلى أن هناك عروضًا من أندية تشارك في المسابقات الأوروبية، لكنها لم تلبِ الشروط المطلوبة. وأضاف أن بلغاريا وصربيا وكرواتيا، على الرغم من استعدادها لتقديم عروض مالية مناسبة، استبعدت من الاختيارات. وتابع: "تلقينا عروضًا من أندية في إسبانيا وإيطاليا وبعضها من فرنسا، ولكن من المرجح أن يكون الاختيار بين إيطاليا وإسبانيا. كما تلقينا بعض العروض من السعودية والإمارات وقطر إذا ميّزنا الجانب المالي".

يُذكر أن محمد كوناتي، البالغ من العمر 26 عامًا، قدم موسمًا مميزًا مع أخمات جروزني، حيث شارك في 35 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا. واحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري الروسي برصيد 11 هدفًا. تم ربط اسمه سابقًا بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري في الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يتضح مستقبله خلال الأسابيع المقبلة.