حسم مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفهم من رحيل دينامو القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.
وارتبط التونسي محمد علي بن رمضان بالرحيل عن صفوف فريق النادي الأهلي إلى نادي الشمال القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ولا تزال المفاوضات بين الطرفين متوقفة حتى الآن، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين نادي الشمال واللاعب أكرم توفيق بشأن إنهاء عقده مع الفريق القطري، وهو الشرط الذي يرتبط بإمكانية التعاقد مع دينامو الأهلي خلال الميركاتو الجاري.
وسيظل ملف محمد علي بن رمضان معلقا لحين حسم مصير أكرم توفيق بشكل نهائي، حيث يسعى النادي القطري إلى قيد لاعب الأهلي بديلا له حال التوصل لاتفاق بشأن رحيله.