استقر نادي على بعض النقاط الهامة بشأن منافسات الموسم الجديد، بشأن بعض العناصر في فريق الشباب داخل القلعة البيضاء.
هناك رغبة داخل الزمالك في الاعتماد على عناصر فريق الشباب خلال منافسات الموسم المقبل، حال استمرار أزمة القيد.
ويرغب الزمالك في التوقيع مع محمد إبراهيم من خلال تمديد وتعديل عقده مع القلعة البيضاء، بجانب حسم الاتفاق مع كل من السيد أسامة ويوسف الفرنسي.
ويتحرك نادي الزمالك من أجل خطوة تعديل عقود هذا الثلاثي، والرهان على خدماتهم بشكل أكبر في الموسم المقبل.
وكان محمد إبراهيم قد حصل على فرصته مع الفريق الأبيض في الموسم المنقضي وظهر بشكل جيد في الجبهة اليمنى.
يذكر أن نادي الزمالك يعاني في الوقت الحالي من إيقاف القيد، وهناك رغبة في توسيع قاعدة الاعتماد على بعض عناصر فريق الشباب.