ضربة من الأهلي إلى بيراميدز.. تابع التفاصيل

الخميس 25/يونيو/2026 - 04:18 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض حامد عبد الله جناح فريق إنبي، كل إغراءات إدارة فريق بيراميدز من أجل الحصول على توقيعه والدخول في مفاوضات مع إدارة الفريق البترولي لحسم الصفقة.

ويترقب حامد عبد الله موقف النادي الأهلي، من التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تلقى اتصالات في الساعات الماضية بشأن التمسك بضمه.

وطلب النادي الأهلي من حامد عبد الله، عدم التوقيع مع أي فريق وترقب تحركات القلعة الحمراء بشأن التفاوض على ضمه مع أيمن الشريعي رئيس إنبي.

وأكدت المصادر أن المفاوضات قائمة في الوقت الحالي لحسم صفقة علي محمود، وعقب هذه الصفقة سيكون هناك اتصالات رسمية لحسم ضم حامد عبد الله وأقطاي عبد الله.