حرص حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة شكر إلى نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة، بعد إشادته بالأداء الذي يقدمه منتخب الفراعنة خلال منافسات كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن، في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "أتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في القناة، وبشكل خاص محمد أبو تريكة، فهو أخ وصديق عزيز، وتشرفت باللعب معه في صفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006".
وأضاف المدير الفني للفراعنة: "أشكره على دعمه المستمر لمنتخب مصر، وعلى كلماته الإيجابية وإشادته بي وبأعضاء الجهاز الفني، وهو أمر نقدره كثيرًا".