منح مسؤولو نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، «شيك» إلى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، يساوي قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع نادي سيراميكا، في ظل رغبة المدرب على الرحيل، وخوض تجربة جديدة بطموح جديد مع «السماوي».
علي ماهر متمسك بتدريب الفريق السماوي، بدءًا من الموسم المقبل، ولديه طموح في خوض تجربة جديد داخل جدران «السماوي»، وتدريبه في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.
وأوضحت المصادر: «علي ماهر طالب مسؤولي بيراميدز بتجهيز شيك بقيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع سيراميكا، في ظل رغبته في عقد اجتماع مع مسؤولي سيراميكا، ومنحهم الشيك من أجل فسخ التعاقد بالتراضي، لاسيما أن عقده ما زال ممتدا مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل».