منطقة القليوبية تقيم دورة دولية لمدربين حراس المرمي

السبت 05/مايو/2018 - 08:26 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحت اشراف الاتحاد المصري لكرة القدم تقيم منطقة القليوبية الدورة الدولية لمدربين حراس المرمي على مستوى اندية مصر والتي ستقام يومي 9 و 10 من شهر مايو الحالي والتي يحاضر فيها الدكتور محمود سعد المدير الفني لانحاد الكرة وأحمد ناجي المدير الفني لمنتخب مصر وفكري صالح المحاضر الدولي لحراس المرمي .

في المقابل أكد محمد طه نائب رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم أن المنطقة تقوم باستمرار باقامة دورات تدريبية وتثقيفية لثقل المدربين أبناء أندية القليوبية سواء على مستوى مدربين حراس المرمي أو المدربين وتقام الدورات تحت اشراف الاتحاد المصري لكرة القدم  وباشراف عام وتنظيم لمنطقة القليوبية .

وقال محمد طه أن محافظة القليوبية تحظى بخبرات وكوادر رياضية كبيرة داخل الأندية وسنقوم بالتنثيق مع اتحاد الكرة بتنظيم واقامة العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية للنهوض بمستوى المدربين وتأهليهم بشكل اكاديمي وفني يصب في النهاية لصالح المدربين ويساهم في رفع كفاءاتهم وخبراتهم التدريبية .

وقدم محمد طه الشكر لاتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني ابو ريدة لمساهماتهم الكبيرة والمستمرة في نشر واقامة الدورات التدريبية بكافة محافظات واندية مصر والتي تساهم في رفع مستوي كل عناصر اللعبة .