الاتحاد الإسباني يرفض إستئناف برشلونة ويثبت عقوبة لاعبه

الجمعة 18/مايو/2018 - 03:56 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفضت لجنة الإستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب نادى برشلونة بتخفيف عقوبة لاعبه سيرجي روبرتو بالإيقاف لمدة 4 مباريات، بعد واقعة طرده خلال لقاء الكلاسيكو أمام نادى ريال مدريد، بعد إعتدائه على الظهير الإيسر البرازيلى مارسيلو.



قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن نادى برشلونة لديه من الأن أسبوعين من أجل تقديم إستئناف جديد ولكن هذه المرة إلى المحكمة الإدارية الرياضية، إذا كان يرغب فى تخفيف العقوبة أو إلغائها.

ويغيب سيرجي روبرتو عن البارسا فى اللقاء الأخير بالدوري الإسباني بعد غد الأحد أمام ضيفه نادى ريال سوسيداد، بعد غيابه عن مواجهتى فياريال و ليفانتى الأخيرتين، كما سوف يغيب عن مواجهة ذهاب السوبر الإسباني أمام نادى إشبيلية.



ونجح برشلونة هذا الموسم فى التتويج بالثنائية المحلية بعد فوزه بلقبى الدوري الإسباني للمرة الـ 25 فى تاريخه بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بجانب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 30 على حساب إشبيلية بالفوز عليه بنتيجة 5 – 0.

وكان برشلونة قد شارك مؤخرا فى لقاء ودى أمام نادى صن داونز الجنوب أفريقى بمناسبة الإحتفال بالعيد المئوى لميلاد الزعيم نيلسون مانديلا، فى اللقاء الذى فاز به البارسا بنتيجة 3 – 1، الأربعاء الماضى.