جونزاليز: لا اشاهد الدوري المصري والأهلي نادي على الطراز الاوروبي

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 07:00 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


اجري موقع وان ثري حوار مع مايكل جونزاليز مدير قطاع الناشئين بنادي ديبورتيفو الافيش الاسباني خلال تواجده بأكاديمية هيثم عرابي في مصر .

في البداية ما الهدف من زيارتك لاكاديمية عرابي ؟

جات الى مصر من اجل مناقشة سبل التعاون و اختيار بعض اللاعبين من اكاديمية هيثم عرابي للمعايشة و التجربة في نادي ديبورتيفو الافيس الإسباني.

وما الذي لفت انتباهك اكاديمية عرابي؟

من خلال ما رايته في اكاديمية عرابي اتوقع انها ستكون افضل اكاديمية في مصر فهناك نتظيم جيد وكل مجموعة من الناشئين لها مدرب متخصص لها وهذا شئ جيد بالاضافة الى ان الامور في الاكاديمية واضحة وهم يعرفون جيدا ماذا يريدون وهذا ما يجعلهم مختلفين عن معظم الاكاديميات الموجودة في مصر.

وما هو المعيار الذي يتم من خلاله اختيار اللاعبين؟

في البداية سنتابع اللاعبين ونرى هل لديهم القدرة علي تنفيذ طريقة اللعب في الدوريات الاوروبية بالاضافة الي الجانب المهاري والموهبة التي يمتلكها اللاعبين.

هل تتابع الدوري المصري؟

في الحقيقة لا لكني شاهدت منتخب مصر للناشئين وعندي فكرة عن الكرة المصرية من خلال منتخب مصر في كاس العالم ؟

وما هي الفرق المصرية التي تعرفها؟

بالطبع اعرف النادي الاهلي فهو احد الاندية الشهيرة في اوروبا.

وما رايك في منتخب مصر في كاس العالم؟

المنتخب المصري قدم أداءاً مخيباً للآمال في بطولة كأس العالم ولم يظهر بالشكل الجيد وارى ان السبب هو اصابة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي ؟

وكيف ترى عدم فوز صلاح لقب افضل لاعب في اوروبا؟

محمد صلاح لاعب كبير ويستحق بكل جدار الحصول علي لقب افضل لاعب في اوروبا وسيحصل علي الجائزة في المستقبل بكل تأكيد فهو يمتلك موهبة كبيرة ؟

هل تفضل انتقال صلاح الى احد الاندية الإسبانية؟

افضل بقاء محمد صلاح في ليفربول لانى احد المشجعين للنادي الانجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق قادر علي تطوير صلاح ويعرف كيف يتعامل معه.

هل رحيل كريستيانو رونالدو سيؤثرعلي الكرة الإسبانية؟

الدوري الإسباني هو الافضل بكل تأكيد بالنسبة لنا ورحيل رونالدو لن يؤثر فهناك عدد من اللاعبين الموهوبين ورحيل رونالدو لم يشكل مفاجأة بالنسبة لي.

هل تتوقع إنهيار ريال مدريد هذا الموسم الجديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو؟

ريال مدريد فريق عريق لا يمكن أن يتوقف على لاعب وحيد الريال يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويض رحيل النجم البرتغالي وهذا ما رايناه خلال الاسابيع الماضية وتالق كريم بنزيما وجاريث بيل.