حميديتش يهاجم لاعبى بايرن ميونخ بعد التعادل ضد فرابيورج

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، لاعبى البافارى بعد التعادل الذى حققه الفريق أمس، السبت، ضد فرايبورج بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البوندزليجا.

انتقد المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألمانى، أداء لاعبى البافارى ضد فرايبورج ، مبدياً إستغرابه الشديد من عدم القدرة على تسجيل الأهداف فى أولى دقائق المباراة والإنتظار للحظات الأخيرة.

أضاف حميديتش قائلاً، :" ما قدمه اللاعبين في بداية اللقاء هو كرة القدم الحقيقية، لكنهم تراجعوا بعدها ولم يستطيعوا هز الشباك أو القيام بكل شيء بأقصى سرعة".

شدد المدير الرياضى للبايرن، على أن لاعبى الفريق أكتفوا بتهديد مرمى المنافس على فترات ملمحاً بسوء المستوى الفنى بشكل عام.

يذكر أن تعثر بايرن ميونخ ضد فرابيورج بالتعادل 1-1 منح بوروسيا دورتموند، المتصدر، فرصة توسيع الفارق بينهما إلى 4 نقاط، قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة، حيث يحتل أسود الفسيتفالى صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً برصيد 20 نقطة.

ويصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا السبت المقبل، بالجولة الـ 11 من مسابقة البوندزليجا على ملعب "سيجنال أيدونا بارك".