"غالي وفضل" يفضحان "هيثم عرابي" بـ"التسجيلات والمستندات"

السبت 17/نوفمبر/2018 - 10:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد مقر النادي الأهلي، بالجزيرة، اليوم، السبت، اجتماع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء،ـ مع الرباعي محمد فضل مدير التعاقدات، وحسام غالي منسق الكرة بالنادي، وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات، وكذلك سيد عبد الحفيظ.

وكشفت مصادر في تصريحات خاصة عن أبرز كواليس الجلسات التي عقدها الخطيب مع الرباعي، وابرزها اجتماعه مع محمد فضل وحسام غالي، الذين تقدموا باستقالتهم من الأهلي، على خلفية تعيين هيثم عرابي كمدير للتعاقدات.

وأكدت المصادر في تصريحاتها أن الثنائي محمد فضل وغالي قد قدموا أوراق ومستندات وتسجيلات صوتية لـ"هيثم عرابي" تحمل تجوزات من عرابي اثناء توليه مدير تعاقدات في فترة تولي محمود طاهر رئاسة النادي الأهلي.

وخلال الاجتماع قدم فضل الأوراق والتسجيلات التي توضح سبب اعتراضه العمل مع هيثم عرابي، وذك في حضور عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ.

ولم يشهد اجتماع مجلس ادارة الأهلي الاعلان الرسمي عن أي قرار يخص الثنائي غالي وفضل، وهو الاجتماع الذي شهد تكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع الكرة وتقديم تقريرًا عن ترشيحاته في إدارات القطاع المختلفة خلال اسبوع.

وكان مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء الخميس الماضي ضم هيثم عرابي للجنة التعاقدات بجانب حل لجنة الكرة التي تضم عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق قبل ان يعلن المجلس في نهاية جلسته التي تم عقدها يوم السبت تعيين سيد عبد الحفيظ لمتابعة قطاع كرة القدم وتقديم تقرير لبيبو عن الترشيحات في إدارات القطاع المختلفة خلال أسبوع.