فيديو | الفلاشة تهدد إستمرار هيثم عرابي فى الأهلي

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 12:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الاعلامى هانى حتحوت خلال برنامجه " الماتش " على قناة صدى البلد ، مفاجأة من العيار الثقيل ، حاول هيثم عرابي والذى تم تعينه من قبل محمود الخطيب رئيس الاهلى ، فى لجنة التعاقدات ضمن ثورة التصحيح لقطاع الكرة بالقلعة الحمراء .

وكشف هاني حتحوت ، إن رئيس القلعة الحمراء قبل سفره الى المانيا لاجراء عملية جراحية ، قد نقل ملف الثنائي والمستندات التي تقدما كلا من حسام غالي ومحمد فضل ، ضد هيثم عرابي الذي تم تعيينه في إدارة التعاقدات ، مؤخرا لسيد عبد الحفيظ المسئول عن تشكيل إدارات قطاع الكرة في ثوبها الجديد.

وأضاف  حتحوت ، أن عبد الحفيظ أبلغ رئيس النادي بصحة موقف حسام غالي ومحمد فضل ،  من رفضهما عمل هيثم عرابي ، لاسيما وأن ملف الذي تسلمه بشأن هيثم عرابي سيصعب من وجوده في قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة خصوصا في منصب مسئول عن التعاقدات.

وأشار  هانى حتحوت ، في برنامجه إلى أن الفايل الذي تسلمه الخطيب من الثنائي فضل وغالي وتم إحالته لعبد الحفيظ قد تضمن عددا من التسجيلات الصوتية والتوقيعات والعمولات التي تخص هيثم عرابي إبان عمله مديرا للتعاقدات تدينه في منصبه الإداري بالنادي .

وكان غالى وفضل ، قد حصلا على فايل كامل تم تقديمه لرئيس النادي ، للتحقيق في كل الأمور التي تحيط بهيثم عرابي قبل توليه مهمة التعاقدات بالنادي ، قبل أن يستجيب الأخير ويحيل الملف لسيد عبد الحفيظ.