الأهلي يبحث عن سر رسالة حسام غالي

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 02:45 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أستقر مجلس ادارة النادي الاهلي علي قرار تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات بالفريق وقبول استقالة الثنائي حسام غالي ومحمد فضل من اللجنة بعدما بدر منهما اعتراضا علي تعيين عرابي.

كان سيد عبدالحفيظ قام بعقد جلسة مع الثنائي فضل وحسام غالي للابقاء عليهما في اللجنة . لكن الثنائي رفضا تعيين هيثم عرابي بحجة املاك تسريبات تدينه تتعلق بعمولات سابقة اثناء تواجده في نفس اللجنة بالاهلي.

ورفع عبدالحفيظ تقريرا إلي مجلس ادارة النادي يبلغهم باصرار فضل وغالي علي الرحيل في حال استمر عرابي وهو الأمر الذي دفع المجلس إلي التمسك بقراره بتعيين عرابي والاستغناء عن خدمات فضل وغالي.

وينتظر عرابي أولي الصفقات التي وعد بها مجلس ادارة النادي مع نجم كبير للرد علي ما تعرض له من ثنائي الأهلي بخصوص تعيينه وهي الصفقة التي رفض الكشف عنها أو الحديث حتي لأي وسيلة اعلامية.

وجاء تمسك الثنائي بالرحيل عن الاهلي ليرفع الحرج عن مجلس ادارة النادي خاصة مع مناداة البعض بضرورة عدم تفويت ما حدث من غالي واقتحامه لمجلس الادارة حيث لا تزال هناك شبهات حول أحد اعضاء مجلس الإدارة الذي قام بتسريب خبر تعيين عرابي بلجنة التعاقدات اثناء انعقاد الاجتماع.

كان غالي ظهر منفعلا بشدة واقتحم اجتماع مجلس الإدارة الاسبوع الماضي حيث حدثت مناوشات بينه وبين أحد عمال النادي الذي رفض دخوله إلا بعد استئذان محمود الخطيب رئيس النادي إلا أن غالي أصر علي فتح باب غرفة المجلس وطلب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي للحديث معه.

ودارت الاحاديث الجانبية بين اعضاءالمجلس عمن قام بتسريب الخبر لحسام غالي من خلال رسالة موبايل وعلي اثرها قام الاخير باقتحام المجلس وهو الامر الذي تسبب في شكوك كثيرة حول اعضاء المجلس ومن صاحب استدعاء غالي برسالة موبايل.