شاهد| الشباب يحرم الاتفاق من الفوز في الدوري السعودي.. وحسين السيد يخرج مصاباً

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 07:08 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الشباب أمام ضيفه الاتفاق، يوم الخميس، والتي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في افتتاح المرحلة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك "حسين السيد" المعار من الأهلي إلى صفوف الاتفاق بالتشكيل الأساسي لفريقه، وقدم مستوى جيد حتى خرج متأثراً بإصابته في الدقيقة 65 من زمن المباراة واستبداله بزميله "حسين قاسم".

وبدأت المباراة بأفضلية وهجوم شبابي كاد أن يثمر عن هدف السبق حينما تلقى لاعبه الشاب تركي العمار كرةً على قوس منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية إلا أنها اعتلت العارضة، وواصل الشباب هجومه وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه هتان باهبري الذي تلقى تمريرة متقنة من زميله ناصر الشمراني لينفرد بالمرمى إلا أنه تباطأ في تسديدها لتجد المدافع سعيد الرييعي الذي أبعدها بصعوبة.

ولم يتوقف هجوم الشباب وأهدر مهاجمه ناصر الشمراني هدفًا محققًا بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله هتان باهبري ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي أبعدها بصعوبة، وعند الدقيقة فاجأ الاتفاقيون مضيفهم حيث تمكن مهاجمه الأرجنتيني غوانكا من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 31 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله برايان أليمان ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

ورد الشباب بعد مرور 5 دقائق عندما تمكن الروماني بوديسكو من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله عبدالمجيد الصليهم ليسدد الكرة في شباك الاتفاق، وعند الدقيقة 43 تمكن لاعب الاتفاق حسن الحبيب من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله برايان أليمان بقدمه في شباك الشباب.

وفي الشوط الثاني كثف الشباب محاولاته وتمكن لاعبه خالد كعبي من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 65 بعدما حول عرضية زميله بوديسكو برأسه في شباك الاتفاق، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 17 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، وارتفع رصيد الاتفاق إلى 15 نقطة في المركز السابع مؤقتًا.