فيديو| خطأ عواد يعطل مسيرة الوحدة بالدوري السعودي

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 08:11 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تخطى سكري القصيم فرسان مكة بفوز مثير وصعب حيث انتهت المباراة القوية بين نادي الوحدة ونادي التعاون بفوزٍ صعب للغاية لنادي التعاون بنتيجة 1-0، ضمن فعاليات الجولة ال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول قويًا للغاية من جانب لاعبي التعاون الذين أهدروا العديد من الفرص في الدقائق الأولى من اللقاء، وبعد مرور أول ربع ساعة من المباراة استفاق لاعبو الوحدة ودخلوا في أجواء اللقاء.

وتبادل الفريقان استحواذ الكرة وأضاع الناديان العديد من الكرات الخطيرة، ولكن لم ينجح أيٌ من الفريقين في هز شباك الآخر، ليُعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقان وبقوة، وأضاعا العديد من الهجمات الخطيرة منذ الدقائق الأولى، وتصدى حارسا المرمى للعديد من التسديدات.

واهتزت الشباك للمرة الأولى عن طريق اللاعب هيلدون في الدقيقة 76 بعد تمريرة متقنة من اللاعب إبراهيم الزبيدي، وبعدها لم ينجح لاعبو الوحدة في العودة إلى اللقاء، وأطلق الحكم صافرته معُلنًا ثلاث نقاط لنادي التعاون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي التعاون إلى 21 نقطة محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند 21 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري.