فيديو| عبد الحفيظ: هيثم عرابي صاحب دور كبير في التعاقد مع لاسارتي

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 12:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على وجود دور كبير لمدير التعاقدات السابق بالأهلي هيثم عرابي، في التعاقد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال عبد الحفيظ خلال المؤتمر الصحفي لتقديم لاسارتي: " كل الراحلين لهم دور مع الأهلي علاء ميهوب كان له دور في إنهاء صفقة اللاعب السلمي، وعدلي القيعي ومحمد فضل لهما دورا في إنهاء صفقة جيرالدو لاعب أول أغسطس".

وأعلن النادي الأهلي، عن إقامة مؤتمر صحفي، لتقديم مدربه الجديد، والذي تم توقيع العقود معه بالأمس، بعد الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وسيتولى "لاسارتي" المسئولية لمدة موسم ونصف الموسم، ويضم الجهاز الفنى مساعدين هما أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال وسباستيان إيجوارين مدربًا مساعدًا، وسيتحمل المدرب قيمة راتبيهما، بالإضافة إلى محمد يوسف مدربًا عامًا وسامى قمصان مدربًا مساعدًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.

وسيحضر المدرب الجديد مباراة الفريق أمام النجوم اليوم، ويسافر بعدها إلى بلده لحضور أعياد الكريسماس، على أن يعود ويتولى المهمة بشكل رسمى بعد مباراة العودة لدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، أمام جيما الإثيوبى التى ستقام يوم الجمعة المقبل.