كشف مسئولو اتحاد الكرة انه سيتم صرف غدا الأحد مبلغ ٢.٥ مليون جنيه من مستحقات الحكام والتي تصل الي ٦ ملايين جنيه من بداية الموسم الجاري علي ان يتم وضع لائحة مالية جديدة مقاربة للائحة التي أعدها سمير ...
حسني عبدربه: أدرس الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ورئاسة الإسماعيلي
شاهد.. متعب : كنت أعاني نفسيًا وهربت من دكة الأهلي بالنوم
كورونا تبدد أحلام طاهر محمد طاهر
ضحايا الزمالك في موسم الجديد
الفيديو كونفرنس مرفوض في عمومية الجبلاية
اتجاة إلى الموافقة على لائحة الحكام الجديدة بعد رحيل جمال الغندور
تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع محمد الشامي
الجبلاية ترفض ضغوط بعض الأندية لإلغاء الدوري بسبب شبح المظاليم
كورونا تنهى حياة لجنة الحكام ومطهرات باقي اللجان تنتصر
انقسام في الجبلاية على رئيس لجنة الحكام الجديد
وليد العطار يرد على اتهامات سعيد حمزة ضد الجبلاية
سعيد حمزة: سماعات الفار تالفه
أحمد شوبير يهاجم لجنة الجنانيي بسبب الغندور
عدلي القيعي يكشف حقيقة الإساءة إلى أحمد فتحي