الخطيب يُعنف ثنائي الأهلي بسبب موقعة بيراميدز
20/04/2019 07:34 م
عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، جلسة مع ثنائي الفريق الأحمر أحمد فتحي وياسر إبراهيم، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم السبت، بفرع أهلي الجزيرة. وقام الخطيب، بتعنيف ثنائي ...